إصدار الأسهم عبر المكالمة العامة للادخار​

يتيح لك الاكتتاب العام للشركة عن طريق إصدار الأسهم, زيادة رأس المال في السوق مباشرة من المستثمرين (المحليين والدوليين) وبالتالي تمويل تطويرك. طريقة التمويل هذه تتعلق بكل من الشركات الكبيرة والصغيرة ، بما في ذلك الشركات متوسطة الحجم. إنه يحدد القدرة على زيادة رأس المال في السوق حسب حاجتك ، غالبًا في ظروف السوق الملائمة. هذا الحل متاح لأي شركة دون قيود على حقوق الملكية أو حجم الأعمال. بمجرد إدراج الشركة في البورصة ، سيكون لديها إمكانية الوصول إلى التمويل طوال حياتها وستكون قادرة على تحسين مصادرها وتكاليف التمويل بشكل أفضل 

هدف

الأشخاص الاعتباريون (Sociétés Anonymes، Sociétés en Commandite par Actions)، (الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة)

معايير الأهلية

الحد الأدنى للوجود لمدة عام واحد للوصول إلى السوق البديل و 3 سنوات للسوق الرئيسي. أن يكون لديك (SA ، SCA) شكل قانوني ملائم وهيكل تنظيمي سليم (المالية ، المحاسبة ، التدقيق ، إلخ.) شهادة الحسابات ألا تكون في موقف مثير للجدل مع مؤسسة مالية أخرى ، إلخ

شروط القبول

الحساب الموحد: إلزام الشركات التي لديها شركات تابعة عقد السيولة: اختياري

وثائق ضرورية

طلب القبول في القائمة محضر الهيئات التشريعية لمصدر قرار القبول شهادة قبول الأدوات المالية لعمليات الإيداع المركزي

شروط الضمان

لا يوجد ضمان أو ضمان مطلوب.

سقف التمويل

لا يوجد حد أقصى للتمويل. من ناحية أخرى ، بالنسبة للإصدار الأول من الأسهم بمناسبة الاكتتاب العام ، يلزم الحد الأدنى لرأس المال الذي سيتم إصداره لضمان الحد الأدنى من توزيع الأوراق المالية على الجمهور.

شروط السداد

كشركة تقوم بدعوة عامة للادخار من خلال إصدار الأسهم ، ليس لديك ما تسدده. يصبح المستثمرون الذين شاركوا في تمويلك مساهمين وبالتالي يحصلون على أرباح أسهم مدفوعة في حالة الربحية وتوزيع صافي الدخل.

فيديو

نحن هنا من أجلك،

تكمن مهمتنا في تقديم أفضل خدمة مواكبة لشروعك، من مرحلة إختيار التمويل المناسب.

نحن هنا من أجلك،

تكمن مهمتنا في تقديم أفضل خدمة مواكبة لشروعك، من مرحلة إختيار التمويل المناسب.